Email: alrafedein@hotmail.com
الآفات الفكرية والأعطال السياسي في العراق - د. سامان سوراني       براءة آدم (ع) حقيقة قرآنية / سماحة العلامة المحقق السيد مرتضى العاملي       تصدع الحركات الإسلامية في مصر       الفساد في تركيا نهاية " أردوغان" أم "الأردوغانية"؟       تاريـــخ المقاومـــة الأمازيغيــــة -د.جميل حمداوي       من الديموقراطية المخادعة الى "مجتمعات الرعب"       دراسة عن أفاق عملية الخصخصة في الاقتصاد العراقي // د. فاضل العقابي       عادات عراقية موروثة ...انفردوا بها ؟       بحث عن السياسة النقدية في العراق - باسم عبد الهادي حسن       ماهي الاطعمة التي تقيك من عدوى الاصابة بالرشح       الإعلام والحوار الحضاري - أ.د. أسعد السحمراني       طبيعة المشروع الدولي التقسيمي داخل البلاد العربية       عودة الحرب على الإرهاب -من أحداث سبتمبر إلى دولة داعش       شح المياه... بين أمن الدول وحروب المستقبل - باسم حسين الزيدي       دراسة - مقومات ومعوقات انفصال او اقامة اقليم للسنة في العراق؟ علي حسن الشيخ حبيب       شعر الثورات العلوية في العصر الأموي - بين الأرخنة والفن       العراق أكثر الدول العربية فسادا-تركات ثقيلة وملفات ملوثة/ باسم حسين الزيدي       دراسات: عن الحروب القديمة والحروب الجديدة // د.فالح عبد الجبار       ثقافة الكراهية والموقف من الآخر / محمد محفوظ       السعودية أفضل بلد لإقامة "الخلافة الإسلامية"       من تاريخ البصرة // حامد هادي صالح ـ البصرة       شيعة العراق والتشيع والصفويين/ وداد فاخر       أثناء فترة الطمث - التغيرات الهرمونية تنعكس على البشرة !// د.عبد العزيز بن ناصر السدحان       العلاقات التركية الإيرانية في ضوء تفاعلات الربيع العربي - برهان كورأوغلو       التسميات والكنى في اللسان العراقي // د. علي ثويني       الإخوان المسلمون والمستقبل. - د.محمد أبو رمان       التهاب اللوزتين الاسباب ..التشخيص .. العلاج - الموسوعة الصحية الحديثة       حدود العلاقة بين تركيا والتنظيم الدولي للإخوان - محمد عبد القادر       العقبات التى تضعف دور المرأة فى التنمية الاقتصادية       لماذا اصبح العراق ساحة لتصفية الحسابات السعودية الايرانية؟.       
   

     أقسام المركز

New Page 2

     إصدارات المركز













المزيد...


المشاركات تعبر عن وجهات نظر اصحابها


مركزالرافدين للبحوث والدراسات الإستراتيجية » أقسام الدراسات » شؤون عراقية


الانواء الجوية - حالة الطقس في عموم العراق لهذا الاسبوع ؟


أعلنت هيئة الانواء الجوية عن توقعاتها باستمرار صحو الاجواء في عموم العراق ودرجة حرارة بغداد تستقر عند 41 درجة مئوية.وذكر بيان للهيئة: إن " البلاد ستتأثر بامتداد المنخفض الجوي الحراري الموسمي والذي ترافقه كتلة هوائية معتدلة وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة 5 الى


 10 كم في الساعة  تنشط الى 20 الى 30 كم بالساعة ومدى الرؤية مابين 6 الى 8 كم.
واضاف البيان إن "تأثير البلاد بأمتداد المنخفض الجوي الحراري الموسمي سيستمر في يومي الاثنين والثلاثاء ليكون الطقس صحوا في المناطق كافة في حين سترتفع درجات الحرارة قليلاً عن اليوم السابق في المنطقتين الوسطى والجنوبية وتبقى مقاربة في المنطقة الشمالية وان الرياح ستكون شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة مابين  5 الى 10 كم بالساعة  تنشط في بعض اقسام المنطقتين الوسطى والجنوبية الى 20 الى 30 كم بالساعة ومدى الرؤية مابين 8 الى 10 كم".
واشار بيان الهيئة الى إن "أجواء يوم الاربعاء المقبل لن تشهد تغييرا في الحالة الجوية عن الايام السابقة عدا انخفاض طفيف في درجات الحرارة"



المشاركة السابقة : المشاركة التالية
الكاتب:
 مراسلة موقع رسالة خاصة
[بتاريخ : الجمعة 20-07-2012 06:05 صباحا ]

بل نار جهنم اشد حرا


-------------------------------------

الكاتب:
 مراسلة موقع رسالة خاصة
[بتاريخ : الأحد 22-07-2012 03:42 صباحا ]

درجة حرارة البصرة


-------------------------------------

الكاتب:
 مراسلة موقع رسالة خاصة
[بتاريخ : الثلاثاء 30-10-2012 10:33 مساء ]

مشكور


-------------------------------------

إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
 
TO  cool  dry 
عربي  mad  ohmy 
huh  sad  smile 
wub 

طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :

   

Copyright@alrafedein.com 2011 - arabportal modified by RightPC Tech